My Ronald Phillips +44 (0)20 7493 2341

مرحبا بكم في رونالد فيليبس


رونالد فيليبس هو متجر شهير وراقي جدا للتحف والأثريات بلندن، وهو أيضا أحد أرقى متاجر بيع الأثاث القديم الرائدة في العالم.يقع المتجر في قلب منطقة ماي فير بلندن في 26 شارع بروتون، ونحن متخصصون في بيع أثاث القرن الثامن عشر، واخترنا أيضا بعض القطع الفنية وقطع الأثاث من القرن التاسع عشر خاصة من إنجلترا.

خضت كل قطعة من قطع الأثاث لدى محلات رونالد فيليبس للفحص الدقيق بواسطة فريق من الخبراء المتاحين بمتجرنا من أجل التأكد من أصالتها ويتم اختيارها بحسب جودتها ولونها وحالتها. وبهذه الروح الجماعية قام متجر رونالد فيليبس بتأسيس اسما وشهرة من الثقة والنزاهة في عالم التحف القديمة وهو معروف بأنه يتعامل فقط مع أفضل وأندر قطع الأثاث الإنجليزي.

ونظرا لأنه عمل عائلي، فخدمة العملاء أمر شخصي للغاية. ويتميز متجر رونالد فيليبس بأنه يمكنه المساعدة في جمع تشكيلات هامة من الأثاث من جميع أنحاء العالم. سواء من بداية تشكيل المجموعة أو بإضافة بعض القطع المناسبة لمجموعة قائمة بالفعل، فيستطيع سيمون فيليبس التعامل بنفسه مع أذواق واحتياجات العملاء.

ونظرا لأن رونالد فيليبس متجر للأثاث الإنجليزي الراقي يشتهر باسمه التجاري في هذا المجال فقد استطاع تأسيس قاعدة عملاء عريضة في العالم ككل، ومن بين عملائه المتعددين الأوفياء عدد من المتاحف وأسر من الطبقات الراقية وبعض المجموعات الخاصة من جميع أنحاء العالم. إذا كنت تعيش خارج المملكة المتحدة وكنت في حاجة إلى تصريح تصدير، سيقوم متجر رونالد فيليبس بتزويدك بهذا التصريح وسيتم أيضا ترتيب أمر الشحن الدولي والتأمين. سيقوم قسم الشحن لدينا بترتيب عملية النقل الآمن لأي وجهة وذلك بواسطة شركات شحن معتمدة وذات خبرة.

يقوم متجر رونالد فيليبس بعرض منتجاته مرتين سنويا في معارض متخصصة بما فيها معرض تجار التحف والفن الحديث الدولي الذي يقام في أكتوبر بنيويورك، ويعد هذا أول معرض للتدقيق في الأثاث والتحف بنيويورك ولا يزال احد أرقى معارض الفنون والتحف. كما يقوم العضو المؤسس رونالد فيليبس بنفسه بعرض منتجاته بشكل سنوي في معرض ماستربيس Masterpiece بلندن الذي يقام في يوليو، ويقوم بذلك مدفوعا بالفلسفة التي تضم أفضل القطع من جميع أنحاء العالم والاحترام العميق للمعارض عالية الجودة.

عام 1997، نشر رونالد فيليبس أول كتالوج سنوي لجذب المشترين من خارج لندن وأيضا عبر البحار. منذ أول إصدار لهذا الكتالوج السنوي أثبت أنه عامل النجاح الأكبر ليس فقط كأداة للبيع ولكن أيضا ككتاب مرجعي يجد الترحيب في كثير من المكاتب التي تخص مقتني الأثاث.

إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث كتالوج لدينا أو كنت تبحث عن قطعة معينة وترغب في التحدث إلى أحد أعضاء فريقنا أو تحتاج مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم :


نحن نتطلع للتعامل معكم